مؤسسة الشيخ حمود المخلافي تدشن مشروع توزيع باصات نقل للجرحى المشلولين بتعز

نيسان/أبريل 16, 2023

دشنت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي، اليوم، مشروع  توزيع عدد 10 باصات نقل في إطار مشروع تمكين الجرحى المشلولين بمحافظة تعز.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة، عبد الرحمن حسن، إن المشروع الذي نفذه معهد احتراف للتدريب والتأهيل الخاص بأسر الشهداء والحرجي المعاقين لطلابه الجرحى تضمن شراء 10 باصات نقل جديدة وتوزيعها على 10 من الجرحى المشلولين لإعالة أسرهم في إطار مشروع التمكين الاقتصادي والنهوض بواقع الأسر المتضررة من إصابة عائلهم.

وأضاف، أن المشروع الذي يرعاه الشيخ حمود سعيد المخلافي يعد أحد أبرز المشاريع التي تخدم الجرحى وتدفعهم للعمل والانتاج وأن لا يكونوا عبئا بل فئة منتجة تشارك وتساهم في تحقيق مشروع التمكين والنهوض للأسر والمجتمع المخصص للجرحى الذي تتبناه المؤسسة.

وخلال تدشين المشروع عبر الجرحى المستفيدين من المشروع عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة والاهتمام بالجرحى المشلولين وإعانتهم على إعالة أسرهم لمواجهة ظروف الحياة القاسية.

وقال الجرحى، إن إنشاء معهد احتراف لتأهيل الجرحى وأبناء الشهداء يشكل أهمية كبيرة ومهمة لخدمة هذه الشريحة من الابطال عرفانا بتضحياتهم الوطنية لاجل عزة وكرامة المحافظة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro