مقاومة تعز: جماعة الحوثي لا تؤمن بالحوار ولا تفي بالعهود ولا تفهم غير حوار البنادق

نيسان/أبريل 26, 2023

قال عضو مجلس المقاومة الشعبية بتعز عبدالله حسن خالد، إن "مليشيا الحوثي لا تؤمن بالحوار ولا تفي بالعهود وأن الحوثيين لا يفهمون غير حوار البنادق وأن المقاومة ماضية في تحقيق أهدافها وعلى رأسها دحر الانقلاب واستعادة الدولة".

وأضاف، أن "الحاضنة الشعبية مستمرة بالوقوف إلى جانب الأبطال المقاتلين الذين يدافعون عن تعز ويقدمون التضحيات العظيمة في سبيل الوطن، وإسنادهم بالمال والرجال".

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قامت بها قيادة مجلس المقاومة الشعبية بتعز، للجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية للجبهات القتالية في قطاع الزنوج وعصيفرة وجبهة الدفاع الجوي والكربة وحذران بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة نقل مقرر مجلس المقاومة الشعبية بتعز عبدالودود السبئي، للمقاتلين تحيات وتهاني رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي، ورئيس مجلس المقاومة الشعبية بتعز الشيح مارش عبدالجليل، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد خالد  بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية ومستوى الانضباط الذي يتمتعون به، وكذا دورهم الكبير في التصدي للأعمال الإجرامية الحوثية والذود عن حرية وكرامة الشعب اليمني.

وفي السياق ذاته، نوه أمين المليك عضو مجلس المقاومة الشعبية بتعز، إلى أن "المقاومة في تعز حاضرة منذ البداية في معركة دحر الانقلاب المليشاوي، مؤكداً استمرارها في مواصلة مسيرة الكفاح بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة".

كان في استقبال قيادة مجلس المقاومة الشعبية بتعز رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي وعدد من الضباط والقادة الميدانيين للمواقع العسكرية والجنود الذين توجهوا بالشكر لهذه الزيارة، مؤكدين "جاهزيتهم العالية للقيام بواجبهم الوطني في الدفاع عن تعز وحماية الجمهورية والمضي على درب الشهداء في معركة إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro