طائرات الحوثي المسيرة تحلق فوق تعز.. والجيش يتحدث لتعز تايم عن معركة قادمة

حزيران/يونيو 12, 2023

أفادت مصادر عسكرية بأن جماعة الحوثي عاودت استهدافها لمواقع الجيش منذ ساعات فجر اليوم في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.  

وبحسب المصادر فإن الجماعة استهدفت بعدد من الطائرات المسيرة مواقع الجيش في الجبهة الشرقية فيما تعمل دفاعات الجيش على إسقاطها.  

وفي وقت سباق شنت جماعة الحوثي قصفا بالطيران المسير على مواقع للجيش والمقاومة في الضباب غربي مدينة تعز.

وقالت قيادة محور تعز، إن القصف الحوثي استهدف مواقع عسكرية في جبل هان وميلات ووادي حذران والقرى السكنية في منطقة المقاهية. 


وقبلها بساعات، أعلن الجيش إحباط محاولة تسلل نفذتها المليشيا في محيط الدفاع الجوي، كما أحبطت محاولة تسلل أخرى في منطقة الكدمة التابعة لمديرية مقبنة في الريف الغربي للمحافظة. 

إلى ذلك قال مدير المركز الإعلامي بمحور تعز، العقيد عبدالرحمن اليوسفي لـ تعز تايم، إن "مليشيا الحوثي تخطط لمعركة قريبة في تعز". 

وأضاف العقيد اليوسفي، أن "تصعيد مليشيا الحوثي في تعز ملحوظ ومتصاعد بشكل كبير في هذه الفترة وبالتحديد منذ بداية مايو الماضي". 

وأشار اليوسفي إلى أن "مليشيا الحوثي قصفت عصر الأمس المناطق السكنية في محيط جبل جرة شمالي مدينة تعز بعد ساعات من قصفها المناطق السكنية بالصياحي غربي المدينة". 

وأكد، أن "مليشيا الحوثي تستغل الجهود الدولية للسلام من اجل الحشد وتعزيز مواقعها بالأسلحة والتحصينات، وتخطط لمعركة قريبة في تعز". 

كما أكد أن محور تعز يقرأ هذا التصعيد في سياق الحشد لمعركة جديدة في تعز. 

وقال، إن  "الجيش في تعز يعرف أهداف المليشيا ويعرف كيف تفكر، ومستعد لكل الاحتمالات بمعنويات عالية نابعة من عدالة القضية". 

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 12 حزيران/يونيو 2023 10:28
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro