وزير الدفاع اليمني: الجيش في محور تعز مسنودا بالمقاومة قادر على تحرير المحافظة

آب/أغسطس 05, 2023
 
 
قال وزير الدفاع الفريق الركن، محسن الداعري، إن وحدات الجيش الوطني في محور تعز والمقاومة الشعبية المساندة  قادرة على تحرير المحافظة متى ما حصلت على الإمكانات اللازمة.
 
وأضاف الفريق محسن الداعري في مقابلة مع صحيفة "عكاظ"، أن وحدات الجيش الوطني في محور تعز والمقاومة خاضت وما زالت معارك شرسة وصمدت سنوات أمام جماعة الحوثي.
 
وأشاد وزير الدفاع الداعري، بأبناء تعز في صفوف الجيش والمقاومة والحاضنة الشعبية، بوصفهم أبطال شجعان في الدفاع عن تعز ومواجهة ما وصفها بآلة الموت الحوثية.
 
وأكد الفريق الداعري، أن تعز تستحق الدعم والمساندة حتى تصل إلى المكانة التي تليق بها وتتحرر بجهود أبناءها.
 
وحذّر من أن تعز تواجه تآمر كبير تقوم به جماعة الحوثي عبر عناصرها وأدواتها بهدف افتعال الفوضى والتخريب، ومن ثم تقوم عبر إعلامها إلى الترويج ونشر الشائعات المغرضة .
 
وأشار إلى أن الجيش الوطني استطاع الصمود في مأرب والجوف والضالع وتعز، وأن عددا من الألوية والوحدات بقت متماسكة وحررت أماكن شاسعة .
 
وقال، إن جماعة الحوثي صعدت في أكثر من جبهة، واستهدفت عددا من قيادات الجيش الوطني خلال الهدنة في مأرب ويافع والضالع واستمرت في خرقها ورفضها المستمر لجهود إحلال السلام.
 
وأكد إلى أن الجيش الوطني جاهز بخططه للتعامل مع أي محاولات حوثية لإفشال جهود السلام، والضغط على الحوثيين للعودة إلى طاولة المفاوضات.
 
كما استعرض وزير الدفاع، عمليات التأهيل والتدريب التي تجرى والنجاحات العسكرية.
 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro