مدير مصلحة الجوازات بتعز يدعو المواطنين للحضور واستلام جوازاتهم الجاهزة

كانون1/ديسمبر 22, 2023

أحيا مدير فرع الجوازات بمحافظة تعز، العقيد صادق حمود الدباني، طابور القائد في فرع الجوازات، بعد سبع سنوات من الانقطاع، وذلك بحضور مساعد المدير العام عبدالرقيب الكوكباني، والعقيد صادق المخلافي.

وخلال الطابور أكد العقيد صادق الدباني، على مواصلة العمل بكل جهد واقتدار، والحرص على تقديم خدمة إصدار الجوازات للمواطنين.

وقال الدباني، سنعمل بكل إصرار من أجل إنجاح هذا العمل إضافةً لما تم بنائه في السنوات السابقة، مشددا على أهمية الحس الأمني لدى الموظفين، إلى جانب حسن التعامل مع المواطنين القادمين من كل محافظات الجمهورية.

وشدّد مدير فرع الجوازات، العقيد صادق الدباني، على أهمية إنجاح العمل، داعيا المواطنين إلى الحضور لاستلام جوازاتهم الجاهزة والتي تتراوح عددها بالمئات.

وعبّر العقيد صادق الدباني، عن خالص شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية، الدكتور رشاد العليمي، ووزير الداخلية اللواء الركن/ إبراهيم حيدان، ورئيس مصلحة الهجره والجوازات/ اللواء الركن محمد عبدالقادر الرملي، ومحافظ تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ نبيل شمسان، ومدير عام شرطة تعز العميد / منصور الأكحلي، على جهودهم المبذولة تجاه إنجاح العمل في فرع مصلحة الجوازات بتعز، وجهودهم الكبيرة التي تصب في خدمة تعز والمواطنين.

من جانبه أكد العقيد صادق المخلافي، أن إدارة الفرع ترحب بمديرها الجديد الذي يعتبر من أبرز كوادر مصلحة الهجرة والجوازت شاكرا بذلك رئيس مصلحة الهجرة والجوازات في الجمهورية اللواء الركن محمد عبدالقادر الرملي.

فيما قال مساعد المدير العام عبدالرقيب الكوكباني إن إعادة احياء طابور القائد بعد أكثر من سبع سنوات يعتبر نظرة ثاقبة للإدارة الجديدة التي تساهم في رفع المعنويات للعاملين وتجديد النشاط لكادر الفرع.

كما عبّر كادر الفرع عن امتنانهم لمدير الفرع الذي ساهم في تعزيز روح العمل لديهم وتحفيزهم على العمل بكل جهد وإخلاص.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro