اللجنة الحكومية المعنية بفتح الطرق بتعز تعلن من جانبها عن جاهزية طريقين رئيسيين ابتداء من يوم غد السبت

آذار/مارس 01, 2024

 

أعلنت اللجنة الحكومية المعنية بالتفاوض بشأن فتح الطرق بتعز، من جانبها عن جاهزية طريقين رئيسيين ابتداء من الساعة العاشرة من صباح يوم غد السبت.

وقالت اللجنة في بيان لها، اليوم،  نؤكد هذا القول بكل صدق، ونعلن عن جاهزية فتح الطريقين الرئيسين التاليين : الطريق الرئيس الأول: طريق حوض الأشرف / عقبة منيف الحوبان خط صنعاء . الطريق الثاني: طريق المطار القديم / حذران البرح خط الحديدة .

وأكدت من جهتها أن هذين الطريقين الرئيسين في كامل الجاهزية ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت الموافق 2024/3/2م

وأضافت، يطل علينا بعد أيام شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والرضوان، شهر هذه الأمة الأبية؛ أمة الفرقان الذي أنزل هدى من البينات والفرقان، فكانت به أمة الرسالة الحضارية، التي بثت الخير، وأرست العدل بين الناس بحيث لا يتجبر أحد على أحد، ولا يستعبد أحد أحدا.

وتابعت: من هذا المنطلق فإننا في قيادة المحافظة واللجنة الحكومية لفتح الطرق بمحافظة تعز نؤكد للجميع أننا على أتم الاستعداد للبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات التي تقدم كل التسهيلات لتنقل المواطنين من جميع المحافظات إلى تعز، ومنها إلى غيرها في كافة المحافظات .

وقالت اللجنة: إننا نأمل من الطرف الاخر أن يصدق مع الله و مع الشعب اليمني ولو مرة واحدة، و أن تتجاوب مع مبادرتنا التي تتزامن مع مقدم الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، وهي المبادرة التي هدفها تحقيق آمال الشعب اليمني عامة، و أبناء محافظة تعز خاصة في إنهاء معاناتهم في التنقلات التي يقف وراءها الحوثيون جراء الحصار منذ تسع سنوات، و هو الحصار نفسه الذي يقوم به الكيان اللقيط لقطاع غزة .

ودعت كافة الشعب اليمني للخروج غدا السبت لمتابعة من يقف الموقف اليمني الأصيل والوطني الصادق، ومن يقف موقف المزايدة والابتزاز والارتهان للغير في كل مواقفه .

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro