تلبية لطلب الأهالي.. توكل كرمان تتكفل ببناء مدرسة أساسية وثانوية في مديرية المظفر بتعز

نيسان/أبريل 22, 2024
تلبية لطلب الأهالي.. توكل كرمان تتكفل ببناء مدرسة أساسية وثانوية في مديرية المظفر بتعز توقيع اتفاقية بناء المدرسة مع مكتب التربية بتعز
وقعت، اليوم الاثنين، مؤسسة توكل كرمان اتفاقية بناء مدرسة بلقيس الأساسية والثانوية للتعليم العام الحكومي ضمن مجمع بلقيس التعليمي مع مدير مكتب التربية والتعليم في مدينة تعز عبدالواسع شداد.
ويأتي مشروع بناء مدرسة أساسية وثانوية في مديرية المظفر، ضمن مشاريع التعليم التي تمولها وتنفذها مؤسسة توكل كرمان في مدينة تعز تلبية لطلبات الأهالي.
 
وقالت منسقة المشروع الناشطة حياة الذبحاني، إن مؤسسة توكل كرمان وقعت اليوم اتفاقية بناء المدرسة في منطقة الأربعين - تبة قاسم - قي مدينة تعز، مع مدير مكتب التربية بالمحافظة، بحضور المهندس سعيد العسالي ومقاول المشروع، بتمويل من مؤسسة توكل كرمان، 
 
 
وأضافت، أنه مشروع تعليمي آخر ضمن مشاريع مؤسسة توكل كرمان Tawakkol Karman التعليمية والتي تحتاجها المنطقة في مديرية المظفر في مدينة تعز.
 
وتابعت: كالعادة بادرت المؤسسة بوضع اللبنات الأولى للبداية في إنجاز مدرسة أخرى إلى جوار مدرسة بلقيس للصم والبكم الأساسية والثانوية والتي تم إنجازها والاحتفال بدخولها الخدمة الشهر الماضي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro