لجنة فتح طرقات تعز الحكومية تعلن جاهزيتها لبدء إجراءات تنقل المواطنين

حزيران/يونيو 08, 2024

رحبت اللجنة الحكومية المعنية بالتفاوض بشأن طرقات تعز، بامتثال جماعة الحوثي، وإعلانها فتح طريق الحوبان - جولة القصر - الكمب لرفع المعاناة عن أبناء تعز.

وقالت اللجنة في بيان لها في وقت متأخر من مساء الجمعة، إن طريق الحوبان - جولة القصر - الكمب، يمثل إحدى الطرق التي طالبت اللجنة بفتحها لرفع المعاناة عن كاهل أبناء تعز منذ ثمان سنوات.

وأعلنت اللجنة عن جاهزيتها لبدء الإجراءات التنفيذية لتنقل المواطنين من هذا الطريق ابتداء من يوم السبت الثاني من ذي الحجة 1445هـ الموافق 8 يونيو 2024م.

كما أعلنت أن طريق الستين الحوجلة سوق عصيفرة مفتوحا من جانبها وتأمل أن يقوم الطرف الآخر (الحوثي) للسماح بمرور الشاحنات والمعدات الثقيلة عبر هذا الطريق.

ودعت اللجنة الحكومية لفتح كل الطرق الرئيسية المؤدية لمدينة تعز.

وعبّرت عن أملها أن يلتزم طرف الحوثي بالمصداقية وبالترتيبات اللوجستية اللازمة لحفظ سلامة المواطنين والبدء بإزالة الحواجز و شبكات الألغام من جميع الطرق.

وثمنت عاليا دور الحاضنة الشعبية من أبناء تعز رجالا ونساء وأطفالا لتحملهم المعاناة حتى هذا اليوم.

وقالت: نأمل أن يتكلل الصبر على هذه المعاناة بفتح أول طريق من الحوبان إلى المدينة وهذا ما كنا نتابعه منذ سنوات وبدعم من القيادة السياسية.

وأضافت: كما نثمن توجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي ومتابعته المستمرة لملف فتح الطرقات والتخفيف من معاناة الناس ودور السلطة المحلية والأمنية والعسكرية لنجاح كل الجهود وتسهيل تنقل المواطنين بشكل آمن.

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro