تعز.. تحضيرات لعقد المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب وزراعة الكلى

آب/أغسطس 31, 2024

يجري منذ أيام مركز القلب والأوعية الدموية وزراعة الكلى في المستشفى الجمهوري العام بتعز بالتعاون مع جامعة تعز الحكومية تحضيرات متواترة لعقد المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى والذي سينعقد خلال الفترة 4-5 سبتمبر المقبل في تعز.

وقال الدكتور معاذ الشريحي نائب مدير مركز القلب و رئيس اللجنة التحضيرية لـ تعز تايم، إن المؤتمر سيقدم كل ما هو جديد في علاج مرضى القلب والكلى.

وذكر أنه سيتم عرض اكثر من 70 ورقة وبحث علمي جديد خلال يومين من انعقاده إلى جانب اقامة 5 ورش عمل في اليوم الثالث وتشمل مختلف التخصصات التشخيصية والعلاجية لمرضى القلب والكلى.

وأضاف: سيشارك في المؤتمر نخبه من الأطباء والاستشاريين الخارجيين والمحليين كما سيتم اجراء بعض العمليات المعقدة وتركيب الصمام عبر القسطرة القلبية في مركز القلب وذلك من قبل الاستشاريين المشاركين في المؤتمر .

وذكرت الجهات المنظمة للمؤتمر في وقت سابق في المنصات التابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي أن المؤتمر سيتضمن محاضرات وعروض تقديمية سيقدمها خبراء ومتخصصون، وجلسات تفاعلية كما يهدف نحو تعزيز الوعي العام بأمراض القلب والأوعية وزراعة الكلى وتبادل التجارب والخبرات بين المشاركين .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 31 آب/أغسطس 2024 18:24
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro