مصدر مسؤول لـ تعز تايم يوضح أبرز أنشطة الحملة الوردية للتوعية حول سرطان الثدي بتعز

تشرين1/أكتوير 06, 2024

استقبلت منذ صباح اليوم الأحد العيادة الوردية وهي واحدة من أبرز أنشطة الحملة الوردية للتوعية هذا العام حول سرطان الثدي عدد من النساء لإجراء الفحص المبكر كما انعقد اجتماع اللجنة التحضيرية وجرى اعداد جدول تنسيق النزول الميداني إلى الأرياف والمدارس إضافة لأنشطة جديدة سيعلن عنها في الأيام القادمة.

وقالت مختصة التسويق الإلكتروني والنشر في الحملة أسماء الشيباني لتعز تايم، إن أنشطة الحملة متواصلة منذ أن دشنت في الثالث من أكتوبر الجاري.

ودشنت الحملة باليوم العلمي وتضمن تقديم أوراق بحثية تناولت أحدث التطورات في تشخيص وعلاج سرطان الثدي كما اتاح تبادل الخبرات بين الأخصائيين المحليين والأجانب.

وذكرت أسماء تتضمن الحملة العيادة الوردية والتي ستستمر طيلة شهر أكتوبر وتقدم مجانا للنساء خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي .

وأضافت تتضمن الحملة نزول ميداني إلى لمدارس والجامعات والمعاهد والمرافق الصحية في تعز للتوعية حول سرطان الثدي إلى جانب النزول إلى الارياف والقيام بالكشف المبكر وتوعية النساء حول هذا المرض الخبيث.

كما يرافق هذه الفعالية السنوية حملة إلكترونية على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي ويتم فيها توزيع مطبوعات وبروشورات ونشر فيديوهات التوعوية وتحوي قصص نساء تغلبن على هذا المرض فضلا عن طرق الفحص الذاتي وأهمية الكشف المبكر طبقا لأسماء.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro