تجدد الاشتباكات بين قوات طارق صالح ومجاميع مسلحة جنوب غربي تعز Featured

تشرين1/أكتوير 20, 2024
أفادت مصادر محلية لـ تعز تايم، بتجدد الاشتباكات بين قوات المقاومة الوطنية التي يقودها "طارق صالح" ومجاميع تابعة للمدعو "أبو ذياب العلقمي" في مفرق عزلة الظريفة بمديرية الوازعية جنوب غرب تعز.
وقالت المصادر، أن جنديين اثنين جُرحا جراء تجدد الاشتباكات بين قوات المقاومة الوطنية ومجاميع تابعة للمدعو "أبو ذياب العلقمي"، مساء اليوم الأحد، في مديرية الوازعية جنوب غرب تعز.
 
وأوضحت، أن الاشتباكات جاءت نتيجة قيام قوات المقاومة الوطنية بمحاولة إنشاء قسم شرطة في سوق مفرق عزلة الظريفة وخرق الاتفاق الذي تم بين الطرفين مؤخرا بعدم سيطرة أيًا من الطرفين على المنطقة.
 
 
وكانت قد اندلعت اشتباكات بين الطرفين قبل نحو ثلاثة أسابيع على خلفية محاولة قوات طارق صالح إنشاء قسم شرطة في سوق مفرق الظريفة، قبل أن يتدخل محافظ تعز؛ نبيل شمسان، وسيطا بينهما والتوصل إلى اتفاق بأن ينسحب الطرفان وتسلم المواقع لقوات حمدي شكري والتي انسحبت منها صباح اليوم قبل أن تتجدد المواجهات.
 
يذكر أن المدعو "أبو ذياب العلقمي" كان قائد الدعم والإسناد في المقاومة الوطنية بالساحل الغربي، قبل أن يتم إقالته من مصبه، وقيامه بسحب قواته إلى مسقط رأسه في مديرية الوازعية.
 
 
 
 
 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 20 تشرين1/أكتوير 2024 20:54
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro