اختتام ورشة تدريبية لبناء مهارات التواصل وحل مشكلات السلامة المجتمعية بالحديدة

آب/أغسطس 21, 2022
اختتمت في مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، ورشة تدريب بناء قدرات ممثلي المجتمع حول إدارة الحوار ومهارات التواصل وحل المشكلات المتعلقة بالسلامة المجتمعية.
واستمرت الدورة لمدة يومين، نفذتها مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية، والتي استهدفت 15 مشاركا ومشاركة، من قيادات اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في مديريتي الخوخة وحيس بمحافظة الحديدة. 
 
وهدفت الدورة إلى رفع مستوى قدرات المشاركين في مجال الحوار والتواصل وحل المشكلات بما يمكنهم من قيادة حوارات ناجحة مع قيادات السلطة المحلية اثناء المؤتمر التشاوري العام الذي سيعقد ضمن أنشطة المشروع لمناقشة القضايا  الخاصة بالسلامة المجتمعية بما في ذلك العبوات الناسفة. 
 
كما عمل المشاركون على تطوير خطة لعمل الشبكة المجتمعية الغير رسمية  التي تم انشائها صمن المشروع، لتكون بمثابه حلقه وصل بين المجتمعات المستهدفة و الجهات ذات العلاقة لحل الاشكاليات المتعلقة بالسلامة المجتمعية والاستجابة لتلبيه الاحتياجات الأساسية المجتمعات المحلية.
 
الجدير بالذكر ان الورشة التدريبية تأتي استمرارا لأنشطة مشروع تحسين سلامة المجتمع من خلال مكافحة العبوات الناسفة، الذي تنفذه مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية وبتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، في مديريتي حيس والخوخة بمحافظة الحديدة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro