وزير المياه والبيئة يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة اليونيسف خطط وأنشطة العام الجاري

شباط/فبراير 26, 2024

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في بلادنا بيتر هوكينز، أوجه الشراكة بين الوزارة والمنظمة والخطط والأنشطة للعام الجاري والصعوبات التي تواجه تنفيذ المشروعات.

واستعرض وزير المياه والبيئة، احتياجات الوحدات التنفيذية والهيئات التابعة للوزارة من دعم مشاريع المياه والصرف الصحي في خطة العمل المشتركة للعامين 2023 _ 2024م ..موكداً على أهمية استمرار المنظمة لدعم الوزارة وأذرعها الفنية في مواكبة احتياجات ومتطلبات المواطنين من خدمات المياه والصرف الصحي وكذا التدخلات بمجال الإصحاح البيئي.

من جانبه أشاد الممثل المقيم لمنظمة اليونيسف باليمن، بالتعاون المشترك بين الجانبين والجهود المنجزة من قبل الوزارة في توفير الخدمات ومشاريع المياه والصرف الصحي للمواطنين بمختلف المحافظات .

في سياق متصل، تفقد وزير المياه والبيئة ومعه الممثل المقيم لمنظمة اليونيسف في اليمن، مشروع تنفيذ خط تغذية مياه إضافي لمديرية صيرة، وأجزاء من مديرية خور مكسر بتكلفة 850 ألف دولار بطول ثلاثة كيلو متر، مؤكداً الحرص على تنفيذ مشاريع المياه المستدامة لما تحظى به من أولوية في توفير هذه الخدمة للموطنين .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro