اللواء محسن خصروف: هجمات البحر الأحمر مخطط أمريكي إسرائيلي ولا تخدم فلسطين

نيسان/أبريل 25, 2024


يقول رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش اليمني سابقا، اللواء محسن خصروف: "إن الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تأتي وفق المخطط الأمريكي كجزء من النسق العام للمخطط الأمريكي في المنطقة، لاستكمال السيطرة على البحر الأحمر والبحر العربي، والمحيط الهندي، والخليج العربي".


وأضاف: "الهجمات على السفن في خط الملاحة البحرية لن تضر أمريكا ولا إسرائيل، والمتضرر الأول منها هي اليمن، وموانئها، وأيضا جمهورية مصر الشقيقة، إذ انخفضت عائدات قناة السويس بنسبة 60% وهذا رقم مهول، أما إسرائيل لم ينلْها شيء، سوى البروباجندا الأمريكية والغربية من أجل حشد الدعم لإسرائيل".

وتابع: "ما يجري في البحر الأحمر مخطط له تماما من قِبل أمريكا وإيران وإسرائيل تستهدف الإضرار بمصالح واقتصاد المنطقة العربية، على رأسها مصر واليمن، وغيرها من الدول الصديقة، كاليابان والصين وماليزيا، التي لا تؤيد إسرائيل".

وأردف: "مليشيا الحوثي خارج الحسابات الوطنية، وهي جزء من خذه اللعبة، أو في إطارها، سواء تدرك ذلك أو لا، فالمهم أن ليس هناك أي مصلحة للفلسطينيين، ولا للمنطقة العربية، ولا لليمن، ولم يتضرر الإسرائيليون، ولا الأمريكان من هذه العمليات، بل نؤكد أن أمريكا تستفيد من هذه العمليات بدرجة أول
"

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro