الرئيس العليمي يبحث مع بن سلمان مستجدات الوساطة لإطلاق عملية سياسية شاملة في اليمن

حزيران/يونيو 06, 2024

بحث الرئيس اليمني رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي مع وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان تطورات المشهد في اليمن، والجهود المشتركة لتخفيف المعاناة الانسانية للشعب اليمني، و مستجدات الوساطة الاقليمية والدولية لإطلاق عملية سياسية شاملة تحت رعاية الامم المتحدة، وفقا للمرجعيات المتفق عليها، محليا، واقليميا، ودوليا.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وزير الدفاع السعودي أمام مستجدات الوضع اليمني، ومسار الإصلاحات التي يقودها المجلس والحكومة، والدعم المطلوب لتعزيزها على كافة المستويات.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دعم المجلس، والحكومة للمساعي المخلصة من جانب المملكة العربية السعودية، من اجل تحسين الظروف المعيشية للشعب اليمني، وتحقيق السلام العادل والشامل، واستعادة مؤسسات الدولة، والامن والاستقرار، والتنمية.

وأشاد العليمي بموقف المملكة الثابت الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية في مختلف المراحل، والظروف، وحرصها المستمر على انهاء المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

من جانبه جدد بن سلمان خلال اللقاء دعم المملكة لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، والتشجيع على حل سياسي شامل ومستدام تحت إشراف الأمم المتحدة، وبما يحقق الأمن والسلام والاستقرار والتنمية في اليمن.

وأكد موقف المملكة الراسخ والداعم لكل ما يضمن أمن واستقرار الجمهورية اليمنية، ويحقق آمال شعبها، وتقدمه.

 

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro