اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء الى الأردن ابتداءً من اليوم الخميس

تموز/يوليو 25, 2024

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، فجر اليوم، تشغيل ثلاث رحلات يومياً من صنعاء إلى عمّان ابتداءً من اليوم الخميس الموافق ٢٥ يوليو.


وحسب وكالة "سبأ" الحكومية فقد أوضح الناطق الرسمي للخطوط الجوية اليمنية حاتم الشَّعبي أن "تشغيل هذه الرحلات يأتي بحسب الاتفاق بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي الذي أعلنه مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص لليمن هانس جروندبيرغ، يوم الثلاثاء".

وأشار المتحدث باسم اليمنية إلى أن الشركة "تقوم بمتابعة الحصول على التصاريح لتشغيل رحلات من صنعاء للقاهرة، ومن صنعاء الى مومباي في الهند"، لافتا إلى أنه "قد تم فتح منافذ بيع التذاكر بجميع مكاتب الشركة ووكلائها المعتمدين في جميع مناطق اليمن".

وأضاف الشعبي أن "شركة الخطوط الجوية اليمنية تحرص على تقديم خدمتها لكافة أبناء الشعب اليمني، وان تشغيل رحلات صنعاء عمّان صنعاء جاء بعد الحصول على التصاريح المطلوبة".

وعن سبب عدم نشر هذه الرحلات ضمن الجدول اليومي للشركة على وسائل التواصل قال متحدث اليمنية لـ"المصدر أونلاين" إنه تم جدولة ثلاث رحلات اليوم الخميس من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء بعد وصول الموافقة متأخرة من الأردن، مشيراً إلى جدول تكميلي لهذه الرحلات.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro