زيدان يلمح بشكل واضح لرحيله من ريال مدريد

أيار 21, 2021
زيدان يلمح بشكل واضح لرحيله من ريال مدريد زيدان - مدريد

ألمح المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بشكل واضح هذه المرة، إلى أنه سيرحل عن الملكي، مع نهاية الموسم الجاري، خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة فياريال في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل فياريال غدًا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا.

العديد من وسائل الإعلام ذكرت أنّ زيدان اتخذ قرارًا بالرحيل وسيُعلن ذلك عقب نهاية الموسم، وهو ما ألمح إليه المدرب الفرنسي.

وقال زيدان: "غدًا بالنسبة لنا سيكون يوماً خاصاً، إنها آخر مباراة في الدوري، مررنا بالكثير من الصعوبات، سنلعب ضد فريق صعب، وقوي ويؤدي أداءً جيدًا للغاية، سنسعى جاهدين للحصول على النقاط الثلاث".

وبسؤاله "ما هو الأسهل بالنسبة لـ ريال مدريد أنّ يكون بطلًا أم أنّ يستمر زيدان؟"، أجاب: "أهم شيء هو الفريق، مباراة الغد وما نريد تحقيقه، إنها الحقيقة بالنسبة لنا، فقط التركيز في مباراة الغد مع كل شيء حدث هذا العام، نحن خلال 90 دقيقة سنظهر بمستوى عالٍ للغاية للحصول على لقب الدوري".

وردًا على "هل تُخطط للتحدث مع النادي حول قرارك قبل المباراة؟"، أجاب: "لا، الشيء المهم ليس ما سأفعله، ولكن الأهم الفريق، أنا أكرر نفسي، أنا آسف ولكن لا توجد إجابة".

وبسؤاله "هل اتخذت قرارًا؟"، أجاب: "نفس السؤال!، لن أجيب على ذلك، غدًا سنلعب مباراة هامة وهذا ما يهمنا".

وعندما سُئل "هل اتخذت بالفعل قرارًا بشأن استمراريتك؟" قال: "مرة أخرى!، نحن سنلعب غدًا، هذا هو الشيء المهم، لدينا الوقت للحديث عن ذلك؛ هذا ليس الوقت المُناسب للحديث عن أشياء أخرى، يجب أنّ نبذل كل طاقتنا غدًا من أجل المباراة بعد 37 جولة، نحن لن نضيع الوقت للحديث عن العام المقبل، نركز فقط على مباراة الغد".

وأردف: "لقد عدت إلى ريال مدريد والجميع كانوا حنونين معي، وبالكثير من الطاقة أعطيت كل شيء، ريال مدريد هو أفضل شيء حدث لي في حياتي، وبالطبع يُمكن أنّ يكون الفريق أفضل بدوني كمدرب، بالتأكيد دون شك، نحن محظوظون لأننا في هذا النادي، أستفيد من كل لحظة، بعد موسم مثل هذا سنكون بحاجة إلى الراحة قليلًا".

وتابع: "أنا أحب لاعبي فريقي كثيرًا، لقد أنقذوني في الملعب، بمعنى أنهم قدموا دائمًا كل شيء في كل مباراة".

وأكمل: "هُناك وقت انتقدتموني فيه كثيرًا، وهذا جزء من كرة القدم، طلبت منهم التركيز والعمل أكثر، لقد حاولنا جمعيًا تغيير الأوضاع، والآن في المباراة الأخيرة سنقدم أقصى حد".

واسترسل: "لا يُمكن إلقاء اللوم على لاعبي فريقي إذا فشلنا في الفوز باللقب، لقد أصيب الكثيرون بـ كوفيد، وكانت هُناك أشياء كثيرة، لقد حاولنا دائمًا القيام بعمل أفضل معًا، أنا لدي نقد ذاتي، انتقد نفسي دائمًا، لا أحب الخسارة في حياتي، أقاتل وأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز، وهذا ما يريده اللاعبون أيضًا".

وبسؤاله "ما هو تقيمك للموسم مهما حدث؟"، أجاب: "في عام 2017 فزنا بالدوري في الجولة الأخيرة، ولهذا السبب فإن كرة القدم والدوري الإسباني جميلان للغاية".

وأنهى: "هذا الموسم قدمنا كل ما لدينا، وفعلنا أفضل ما لدينا على أرض الملعب، سنرى غدًا ما إذا كان تقييمنا سيكون 10 أو 9.5، ونحن على ثقة أننا سنبذل قصارى جهدنا".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro