بنزيما يرحب بانضمام مبابي إلى ريال مدريد

حزيران/يونيو 06, 2021
بنزيما يرحب بانضمام مبابي إلى ريال مدريد بنزيما مع مبابي - تويتر

أكد كريم بنزيما، على رغبته بانضمام مواطنه الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، وأشاد بصفقة دافيد ألابا، كما أبدى رأيه في التعاقدات التي يمكن أن يبرمها النادي الملكي في الصيف.

مبابي يلعب في باريس سان جيرمان ومع بقاء عام على عقده، تزداد التكهنات حول إمكانية رحيله حتى يستفيد ناديه ماليًا من بيعه، وريال مدريد أبرز المهتمين بضمه.

بنزيما أجرى مقابلة صحفية مع "ماركا" الإسبانية، وجاءت على النحو التالي:

هل ترغب في اللعب مع مبابي؟ وما هو رأيك به كلاعب؟

"كيليان لاعب شاب ذو جودة عالية وهو ولد جيد، سيرحب به في ريال مدريد طبعًا، لكن أي فريق لن يوقعه دون تردد؟ في الوقت الحالي لديه عقد مع باريس سان جيرمان وسنرى ما سيقرره، اليوم أولويتنا هي الفوز باليورو".

ما رأيك في صفقة ألابا؟

"إنه لاعب جيد للغاية، لقد لعب 8 أو 9 سنوات مع بايرن ميونخ، وفاز بالعديد من الألقاب وهو تعزيز كبير".

هل سيتمكن ريال مدريد من تكوين فريق كبير للعام المقبل على الرغم من الظروف القاسية الناجمة عن وباء كورونا؟

"إذا نظرنا إلى الموسم الماضي، فقد لعبنا الدوري حتى اليوم الأخير وكنا قريبين جدًا من الفوز به، لقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وخسرنا أمام تشيلسي الذي فاز بعد ذلك بدوري أبطال أوروبا، وتعرضنا لـ 60 إصابة ولم يكن لدينا الفريق بأكمله، لذلك كان الأمر صعبًا، الآن، إذا اعتبر النادي أنه يجب تعزيز الفريق، يمكنه فعل ذلك، لكن الهدف هو التحسن كل عام للفوز بالألقاب ويمكننا القيام بذلك، يجب أن نفعل ذلك".

بنزيما تطرق خلال المقابلة أيضًا للحديث عن منافسات يورو 2020 ومشاعره بعد استدعائه للمنتخب الفرنسي، ومواجهة كريستيانو رونالدو وتوني كروس كخصوم، والمنتخب الذي يرغب في وصوله للنهائي أمام فرنسا

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 06 حزيران/يونيو 2021 11:52
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro