مورينيو: ميسي أفضل لاعب لم أدربه وتلقيت عرضين من إنجلترا والبرتغال

حزيران/يونيو 09, 2021
مورينيو: ميسي أفضل لاعب لم أدربه وتلقيت عرضين من إنجلترا والبرتغال مورينيو

كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي، عن تلقيه عرضًا لتدريب منتخب إنجلترا وآخر لتدريب البرتغال، وأوضح رأيه في الفريق الأقرب للتويج بـ يورو 2020.

مورينيو تمت إقالته من تدريب توتنهام وأُسند إليه تدريب روما خلفًا لباولو فونسيكا، وأجرى البرتغالي مقابلة مع صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال مورينيو عن فرص منتخب إنجلترا في يورو 2020: "يمكن لـ إنجلترا الفوز بها، أرى فقط أن فرنسا لديها تشكيلة رائعة، ولكن بصرف النظر عن ذلك لا أرى فريقًا أفضل من الآخرين".

وسُئل مورينيو إذا سبق وعُرض عليه تدريب منتخب من قبل، وأجاب مؤكدًا: "إنجلترا.. عندما غادرت تشيلسي، لكنني أدركت أن الوقت مبكر جدًا بالنسبة لي، كان لدي منتخب البرتغال عندما كنت في ريال مدريد، لقد كان عرضًا مجنونًا لوظيفة بدوام جزئي، إنه نوع العمل الذي أعتقد أنني سأستمتع به لاحقًا".

وعن وجهة نظره بشأن اللاعبين مسددي ضربات الجزاء للمنتخب الإنجليزي ونصيحته للمدير الفني ساوثجيت، رد مورينيو: "هل تعرف سجلي في ضربات الجزاء؟ خسرت نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح".

وأكمل: "عندما أثق في اللاعبين بسبب مشاعري، لا ينجح الأمر، على سبيل المثال تشيلسي ضد ليفربول، أحد اللاعبين لم يكن في القائمة جاء إليّ في منتصف ملعب أنفيلد وقال لي هل أنا الأول أم الخامس؟ قلت أنت السادس أو السابع".

وواصل مورينيو: "قال لي أريد أن أذهب لأنني سأسجل، مع ذلك، فكرت، قلت له حسنًا سددها، لكنه أهدرها".

واستطرد: "شاركت في كأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي وبايرن ميونخ، ومرة أخرى اللاعب الذي أهدر ما كان يجب أن ينفذ ركلة الترجيح، فزت في المرة الأخيرة التي حدث فيها هذا، وهذا الموسم بين توتنهام وتشيلسي، ونفس الشيء حدث لي وقلت للاعب لا، إنجلترا لا تحتاج إلى نصيحتي الآن".

وسُئل مورينيو عن أفضل لاعب لم يدربه، وأجاب البرتغالي: "ليونيل ميسي".

وأتم مورينيو تصريحاته بشأن إمكانية تدريب وست هام يومًا ما، قائلًا: "ليس حلمي، أنا لست رجل لنادي، هذا واضح، أنا رجل العديد من الأندية، وروما مستقبلي".

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro