وكيل أول محافظة تعز يناقش أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

أيلول/سبتمبر 08, 2022

ناقش وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، مع قيادة صندوق النظافة والتحسين، الخطط المتعلقة بأداء وعمل الصندوق والاجراءات الهادفة الى تفعيل وتيرة العمل لرفع وترحيل القمامة والمخلفات من الشوارع والاحياء السكنية والاسواق وتحسين مظهر المدينة.

وشدد وكيل أول المحافظة على اهمية ترشيد الانفاق وتوجيه المبالغ المتحصلة لإصلاح الآليات وشراء معدات جديدة، محذراً من تراكم القمامة والمخلفات في الشوارع والاسواق.

وأكد الدكتور المخلافي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بقضية النظافة كونها تتعلق بحياة الناس وصحتهم مؤكدا على ضرورة تفعيل الكادر العامل في عملية الترحيل ورفع القمامة وتحسين مستوى الاداء بالإضافة الى التخطيط المستمر والشفافية في تحصيل الموارد وتوجيهها في تحقيق مستوى عال من النظافة.

وخلال اللقاء اشاد الدكتور المخلافي بقيادة الصندوق في عملية تحسين الاداء بالإضافة الى رفع مستوي الإيراد بنسبة 70% من أجل تغطية عجز الصندوق في مواجهة تحسين العمل.

واستمع الدكتور المخلافي، لشرح مفصل من مدير عام الصندوق سمير اسماعيل، حول أداء الصندوق وأعمال رفع القمامة ومشاريع تحسين الشوارع في المدينة وكذلك الخطط المتعلقة برفع منسوب مستوي العمل في عملية إدخال نظام الـ "جي بي إس" لجميع شاحنات النقل في عملية متابعات الأداء وكذلك رفع مستوي الإيراد والصعوبات التي تواجه عمل الصندوق .

وأكد مدير عام الصندوق أنه عمل على رفع 40 الف طن من القمامة خلال ثلاثة اشهر من مديريات المدينة مؤكداً أن الصندوق اعد خطه مكتملة لنقل جميع مخلفات الأسواق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة

إلى ذلك اطلع وكيل أول المحافظة على قسم صيانة المعدات التابع لصندوق النظافة والتحسين.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro