محافظ تعز يوجه بالإفراج عن الشاحنات المحتجزة في نقطة جمركية مستحدثة

حزيران/يونيو 21, 2023
محافظ تعز يوجه بالإفراج عن الشاحنات المحتجزة في نقطة جمركية مستحدثة أرشيفية

وجه محافظ تعز، نبيل شمسان، اليوم، مدير عام مصلحة الجمارك بالمحافظة بسرعة الإفراج عن الشاحنات التي لا تحمل مواد ممنوعة أو مهربة جمركيا والرفع بتقرير عاجل حول عملية الاحتجاز.

وأفاد مصدر بالسلطة المحلية، أن التوجيهات لمدير فرع مصلحة الجمارك بالمحافظة بسرعة الإفراج عن الشاحنات المحتجزة، وذلك بناء على تلقي شكاوي عديدة حول احتجاز الشاحنات للمطالبة بدفع رسوم جمركية جديدة على الرغم من أنه سبق جمركتها.

وتضمنت التوجيهات لفرع مصلحة الجمارك بالإفراج عن الشاحنات ما دامت لا تحمل مواد وسلع ممنوعة أو مهربة جمركيا والرفع بتقرير مفصل وعاجل يتضمن عدد الشاحنات المحتجزة ونوع البضائع والرسوم المحصلة سواء التي أفرج عنها أو التي لم يتم الافراج عنها وسلطة اتخاذ قرار الحجز.

ويوم أمس كانت مصادر قد أفادت لـ تعز تايم، أن  اللجنة الأمنية بـ محافظة تعز برئاسة المحافظ نبيل شمسان، وجهت بفتح نقطة جمارك خاصة بجمركة قطع غيار الدراجات النارية والمركبات التي تدخل إلى مدينة تعز.

وأضافت المصادر، أن النقطة الجمركية بدأت بتنفيذ توجيه اللجنة الأمنية وتحتجز حتى الآن عددا من الشاحنات التي تقل قطع غيار دراجات ومركبات، رغم أنها مجمركة في ميناء #عدن بوثائق وبيانات جمركية سليمة.

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 21 حزيران/يونيو 2023 23:12
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro