مصدر عسكري يكشف لتعز تايم الهدف من زيارة وزير الدفاع إلى تعز

حزيران/يونيو 24, 2023

كشف مصدر عسكري بمحور تعز لـ"تعز تايم"، كواليس زيارة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وقيادات عسكرية إلى محافظة تعز.

وقال مدير مركز الإعلام العسكري بمحور تعز، العقيد عبدالرحمن اليوسفي، إن "زيارة وزير الدفاع جاءت للاطلاع على جاهزية المحور والتعرف عن قرب على التحديات التي تواجه الجيش في تعز".

وأضاف اليوسفي، أن "هذه الزيارة سيكون لها مردود معنوي كبير على منتسبي المحور لأنها تعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الدفاع بتعز خاصة في ظل التصعيد الحوثي للموقف الميداني مؤخرا".

وتابع: أنه "سيتم العمل على حل هذه التحديات وهذا ما نلمسه من خلال الوفد المرافق للوزير الذي يظم رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع".

وأشار إلى أن هذه الزيار تعد الثانية لوزير الدفاع لتعز خلال هذا لعام.

وأكد أن وزير الدفاع شدد على رفع الجاهزية القتالية واليقظة والاستعداد لأي تصعيد تقوم به جماعة الحوثي، والعمل من أجل استكمال تحرير محافظة تعز واستعادة الدولة .

وبحسب محور تعز، فإن وزير الدفاع اطلع على جاهزية محور تعز في زيارة هامه قام بها، اليوم السبت، إلى محورتعز على رأس وفد رفيع.

وكان في استقباله، والوفد المرافق له، رئيس اركان المحور العميد عبدالعزيز المجيدي وقادة الالوية وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة.

وقال إعلام المحور، إن وزير الدفاع والوفد المرافق له استمع من رئيس اركان المحور وقادة الألوية ورؤساء الشعب المختصة بمحور تعز إلى عدد من المداخلات التي تظمنت العديد من القضايا والمقترحات الرامية لتعزيز الجاهزية ورفع مستوى كفاءة منتسبي محور تعز.

وأشار إلى أن وزير الدفاع أبدى تفهمه لكل ما طرح واستعداده لتوجيه الدوائر المعنية بوزارة الدفاع لحل ومعالجة كل القضايا التي طرحت من قبل الحاضرين.

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 24 حزيران/يونيو 2023 21:06
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro