الشيخ حمود سعيد المخلافي: حشود الحوثي تعود دوماً من تعز بالتوابيت

حزيران/يونيو 25, 2023

قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، الشيخ حمود سعيد المخلافي، إن التحشيد الذي يقوم به الحوثي ليس بجديد وأن قطيع الحوثي وحشوده دائما تعود من تعز بالتوابيت، على يد المدافعين عن مدينتهم ووطنهم.

وأضاف في كلمة ألقيت نيابة عنه بحفل تكريمي للجرحى المشلولين، بتعز، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات تعز لكل معتدي بالمرصاد.

وأشار إلى أن أبناء تعز كانوا ولا زالوا الحامي الأمين للمدينة وللجمهورية والثوابت الوطنية .

وأهاب رئيس المجلس الأعلى بيقظة رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني، مشيداً بصمودهم واستبسالهم خلال الفترة السابقة التي سطروا فيها ملاحم بطولية.

وأكد المخلافي، أن تعز عاصمة الجند رائدة النضال والتضحية ستظل صامدة قوية وعصية على الانكسار حتى تحقيق جميع أهدافها واستعادة الدولة على كل تراب الوطن.

وفي حفل تكريم الجرحى المشلولين كرم معهد احتراف للتدريب والتأهيل 50 جريحاً من جرحى الشلل وسلّمهم 50 باص نقل ضمن مشروع التمكين الاقتصادي بدعم من الشيخ حمود سعيد المخلافي .

وقالت مديرة المعهد، حياة الذبحاني، إن المعهد يهدف من خلال مشاريع التمكين الاقتصادي إلى نقل الجرحى المستهدفين من الاحتياج إلى الإنتاج ومن الحاجة إلى العطاء وكسر شبح الإعاقة والانطلاقة لآفاق حياة جديدة تملؤها العزيمة والإصرار والتحدي.

يذكر أن معهد احتراف هو مشروع إنساني خيري يقدم خدمات التدريب والتأهيل للمتدربين من أسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى، بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة وذو كادر تدريبي ذات خبرة وكفاءة عالية.

وحضر حفل التكريم عدداً من قيادات السلطة المحلية والمقاومة الشعبية والجيش الوطني والوجاهات الاجتماعية وجمع من أسر الشهداء والجرحى والأسرى بالمحافظة .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro