السلطة المحلية بتعز تقر خفض سعر الكهرباء التجاري وإلغاء الاشتراك الشهري

تشرين1/أكتوير 22, 2023

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم الأحد، عن إقراها بخفض سعر الكيلو الوات الواحد من الكهرباء التجاري إلى 800 ريال بدلا من 1000 ريال، وإلغاء الاشتراك الشهري للتعرفة.

وبحسب خبر لإعلام المحافظة، فإن وكيل أول المحافظة، عبدالقوي المخلافي، أقر في اجتماع حضره عدد من الاجراءات المتعلقة بخفض سعر الكهرباء التجاري والغاء الاشتراك الشهري حتى يتم استكمال اجراءات تشغيل المحطة الكهربائية من قبل البرنامج السعودي والمقدرة ب30 ميجا. 

وأقر الاجتماع تحديد سعر استهلاك وحدة الكيلو وات من الكهرباء بمبلغ 800 ريال للكيلو ابتداءً من شهر نوفمبر والغاء الاشتراك الشهري الذي كان مالكي الكهرباء قد فرضته على المستهلكين بواقع 2000 ريال على كل مستهلك وتوجيه الجهات المعنية وشرطة المحافظة بتنفيذ التوجيهات والقرارات الصادرة واتخاذ إجراءات حازمة بضبط المخالفين.

 أكد الوكيل المخلافي على أن السلطة المحلية تولي ملف كهرباء تعز جل اهتمامها وان هناك متابعة مستمرة من محافظ المحافظة مع الجهات المعنية في الحكومة والبرنامج السعودي من أجل إعادة تشغيل الكهرباء الحكومي في المحافظة بناء على توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي. 

وذكر إعلام المحافظة بأن الاجتماع أشار إلى أن ذلك السعر المحدد قابل للخفض وفقا للمتغيرات السعرية لمادة الديزل والزام مالكي الكهرباء التجارية بالتنفيذ. 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 22 تشرين1/أكتوير 2023 20:32
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro