حكومة اليمن تكشف قيام الحوثيين بالتمثيل ونصب أعلام داعش والقاعدة في البيضاء

تموز/يوليو 24, 2021

كشف  وزير الاعلام اليمني معمر الارياني عن قيام مليشيا الحوثي باجراء مشاهد تمثيلية في جبهة مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء، لتضليل المجتمع الدولي والرأي العام اليمني والتشويش على علاقتها بالتنظيمات الارهابية.

واوضح معمر الارياني أن مصادر ميدانية أكدت قيام مليشيا الحوثي في جبهة الصومعة بنصب أعلام "داعش، القاعدة" في عدد من مواقعها، واجراء مقابلات مفبركة مع عناصرها، لإثبات انها تخوض مواجهات مع التنظيمات الارهابية، وانها تمكنت من السيطرة على مواقع لهم في المواجهات الأخيرة‏.

وأكد الارياني، ان هذه الفبركات الرخيصة ومحاولات التغطية على التنسيق والتماهي القائم بين التنظيمات الارهابية "القاعدة، داعش، الحوثي" والذي بات معلوم للقاصي والداني، ستفشل في تضليل الرأي العام اليمني والدولي، والإساءة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتشويه أدوارهم في مقارعة الارهاب‏.

ودعا الإرياني المجتمع الدولي لدعم جهود الدولة والجيش في معركة استعادة الدولة واسقاط انقلاب مليشيا الحوثي، وتعزيز قدرات الأجهزة الامنية في مواجهة الأنشطة الارهابية، ومكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وتجفيف منابعه الفكرية والمالية، وتثبيت الأمن والاستقرار في عموم اليمن.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro