مصدر عسكري يكشف لـ تعز تايم المواقع التي استهدفها القصف الإسرائيلي في الحديدة

تموز/يوليو 20, 2024

كشف الناطق العسكري باسم القوات المشتركة الحكومية، العقيد وضاح الدبيش، لـ تعز تايم، الأهداف التي استهدفتها الغارات الجوية للطيران الإسرائيلي في محافظة الحديدة مساء اليوم السبت.

وأوضح العقيد وضاح الدبيش، أن الغارات استهدفت ميناء الحديدة خصوصاً منشآت الميناء ورصيف تفريغ المواد النفطية وصهاريج نقل والحريق امتد لمناطق كبيرة للغاية..

وأضاف، أن الغارات استهدفت محطة الكهرباء في منطقة الكتيب ومبنى الأمن السياسي ومخازن تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية وتتخذها ميليشيا الحوثيين مخازن لمكونات الطيران المسير من صواريخ وزيوت وقطع غيار ووقود خاص بالطيران.

وتابع، أن الغارات شنت بطائرات F15 واستهدفت 4 اهداف رئيسية ومركزة تمثلت في استهداف منشآت نفطية بغارات متعددة وتستخدم لأغراض مزدوجة عسكرية ومدنية .

وأشار إلى أن الاستهداف طال أيضا محطة الكهرباء في منطقة الكتيب ذات الموقع الاستراتيجي والمطل على البحر الاحمر وهو مكان تستخدمه مليشيا الحوثيين
لأغراض مزدوجة عسكرية ومدنية.

وأكد الدبيش لـ تعز تايم، أن القوات الحكومية والشعب اليمني يدين هذا العدوان السافر على الأراضي اليمنية، محملا ميليشيا الحوثي مسؤولية منح الكيان الإسرائيلي الفرصة لشن عدوانه على اليمن.

 

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro