تدشين المراكز الصيفية للأندية الرياضية والمدارس في تعز

تموز/يوليو 10, 2021
تدشين المراكز الصيفية للأندية الرياضية والمدارس في تعز جانب من حفل تدشين المراكز الصيفية في ملعب الشهداء بتعز

دشن مكتب الشباب والرياضة في تعز، اليوم السبت، المراكز الصيفية للأندية الرياضية والمدارس، وفق برامج تنشيطية لاحتواء الأطفال والشباب في المحافظة.

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي، إن المراكز الصيفية تستهدف عشرة آلاف ناشئ وشاب، فيما بلغ عدد المراكز  15 مركزا في مديريات المدينة والريف، إضافة إلى المراكز التابعة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

 وأوضح المخلافي أن رسالة المراكز الصيفية تتجلى في الشعار الذي أعلنه مكتب الشباب والرياضة للمراكز الصيفية وهو (إبداع - تميز - ولاء وطني)، حيث تهدف أيضا إلى اكتشاف المبدعين وتنمية مواهب النشء والشباب وتعزيز قدراتهم، إلى جانب الحفاظ على المكاسب الوطنية في عقول وأذهان الشباب.

وأشار المخلافي إلى أهمية هذه الأنشطة مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وتعز خصوصا، وأن المراكز الصيفية تعد محطة مهمة لتعزيز الهوية اليمنية لدى النشء والشباب، وتعد الأولى منذ 7 سنوات.

وشهدت محافظة تعز حفلا كرنفاليا وفنيا، في ملعب الشهداء أقامه مكتب الشباب والرياضة تحت إشراف قطاع الشباب بالوزارة بمناسبة تدشين المراكز الصيفية للأندية الرياضية في تعز، الذي يستمر حتى 20 أغسطس القادم، وهو الحدث الأول من نوعه في المحافظة منذ بداية الانقلاب الحوثي على الدولة 2014م.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro