اللجنة الأمنية بتعز تصدر بيانا بشأن مقتل مسؤول أممي جنوبي المحافظة

تموز/يوليو 21, 2023

عقدت  اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم، اجتماعا طارئا برئاسة محافظ المحافظة نبيل شمسان، لمتابعة تداعيات مقتل مسؤول أممي في مدينة التربة جنوبي المحافظة.

وقالت اللجنة في بيان لها، إن أحد المسلحين استهدف المواطنين الآمنين ظهر اليوم أثناء تناول وجبة الغداء في أحد مطاعم مدينة التربة جنوبي المحافظة.

وأضافت، أن الاستهداف نتج عنه إصابة عدد ممن كانوا في المطعم بما فيهم أحد موظفي برنامج الغذاء العالمي والذي توفي بعد إسعافه للمستشفى متأثراً بجراحه بحسب المعلومات الأولية التي لديها.

وأكدت اللجنة الأمنية أنها تقوم بتعقب مرتكبي الجريمة، راجية من المواطنين الإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في القبض على المجرمين.

وتهيب اللجنة الأمنية وسائل الإعلام والصحفيين ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي عدم نشر الإشاعات واستقاء المعلومات من اللجنة الأمنية التي ستوافي الجميع أولاً بأول بنتائج التحقيقات وجهود ضبط المجرمين.

وأكدت اللجنة الأمنية والسلطة المحلية في محافظة تعز أنها ستقف بحزم في وجه هذه المحاولات لزعزعة الأمن والاستقرار في تعز والتي تقف وراءها جهات معروفة برغبتها في إضعاف تعز وتشويه صورتها المدنية الآمنة.

وأفادت، شرطة تعز في بيان لاحق، بانه تم التعرف على هوية المنفذين لعملية اغتيال المسؤول الأممي في مدينة التربة، واستخراج أوامر ضبط قهرية بحقهم من النيابة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الجمعة, 21 تموز/يوليو 2023 22:11
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro