تعز تايم يفتح ملف فساد محافظ تعز .. أموال بالملايين وفلل وعقارات في الأردن ومصر

أيار 13, 2024

كشفت مصادر حكومية لموقع تعز تايم عن حجم الفساد والعبث الذي يقوم به المحافظ نبيل شمسان خلال الفترات الأخيرة في ظل الوضع الكارثي الذي تعيشه المدينة جراء الحرب والحصار.

وقالت المصادر لتعز تايم بأن شمسان يتسلم شهرياً من الحكومة ١٠٠ مليون ريال يمني، كنفقة تشغيلية للمحافظة، فيما تصل إليه أكثر من ٢٠٠ مليون ريال شهرياً من إيرادات المحافظة، وكل هذه الأموال تذهب إلى حسابته الخاصة، ولا تستفيد منها تعز أي شيء.

وبحسب المصادر، فإن المحافظ شمسان، تسلم من طارق صالح وحده قرابة نصف مليون سعودي  كدعم للمكاتب التنفيذية ولم ينفق منها أي مبلغ يذكر لما صرفت من أجله.

 

وبينت المصادر، أن وزارة المالية خلال الفترة الأخيرة أرسلت مذكرة شديدة اللهجة للمحافظ شمسان طالبته بإخلاء  وتوضيح لمبلغ مليار ريال يمني و ٦٠٠ مليون ريال يمني تم إنفاقها دون مستندات أو نوافذ رسمية.

ولفتت المصادر إلى أن المحافظ شمسان قام بشراء عقار في الأردن خلال الفترات الماضية إلى جانب شرائه عدد من الشقق العقارية في القاهرة وكذلك استحواذه على أرضية على تلة جبلية في مدينة التربة وعمل سور كبير عليها تمهيداً لبناء قصره الخاص وقد وثق تعز تايم ذلك  بنزول ميداني.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 13 أيار 2024 21:03
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro